الرئيسية / عجائب وغرائب / بالصور… منازل مرعبة معروضة للبيع

بالصور… منازل مرعبة معروضة للبيع

لا تزال الأساطير وبعض القصص المرعبة تسيطر على العقل البشري، بما يشبه الخيالات والتهيؤات وهو ما دفع ملاك بعض المنازل لعرضها للبيع، وهذه قائمة منازل مرعبة معروضة للبيع، يقال أنها مسكونة بالأشباح.

1217 ماريون ستريت، دانمور، بنسلفانيا

معروض للبيع بسعر 181,365$، فيدعي أصحاب العقار أن هذا المنزل مسكون بالأشباح التي تظهر ليلًا وتطرق الأبواب، وتظهر على المرايا، كما يُسمع كل ليلة في تمام الساعة 3:13 فجرًا صوت صراخ شبح.

 

منزل مرعب في بنسلفانيا

قصر ألين، ديلافان، ويسكنسون

قصر ألين

 

معروض للبيع بسعر 1.2 مليون دولار، كان القصر مسكنًا لعائلة ألين في أواخر 1800، وحين توفي السيد ألين كان يقرأ البريد، ومنذ ذلك الوقت يقال بأن صفحات الرسائل تنقلب لوحدها كما يمكن سماع صوت سعال السيد ألين أحيانًا.

منزل بوتستاون الفيكتوري، بوتستاون، بنسلفانيا

منزل فيكتوري مرعب

 

معروض للبيع بسعر 176 ألف دولار، يدعي وكلاء العقار بأنه منزل مسكون، لكنهم يطلبون من المشتري التجول فيه لمعرفة قصته الحقيقية.

قصر آن ستاريت، بورت تاونسند، واشنطن

منزل مرعب في واشنطن

 

معروض للبيع بسعر 750 ألف دولار، بناه “جورج ستاريت” لزوجته آن عام 1889، ويقال بأنه الأشباح عادة ما تزوره!

ماكرفن تور هوم، فيكسبورج، مسيسيبي

منزل مرعب

 

معروض للبيع بـ 575 ألف دولار، بني في فترة الحرب الأهلية الأمريكية، ويقال بأنه يحمل تاريخًا من الموت، فقد قُتل أحد الملاك السابقين للمنزل على يد قوات الاتحاد، فيما توفيت زوجته أثناء الولادة، ويقال أن أرواحهما لا تزال تجول في أروقة هذا المنزل.

ذا داكوتا، مدينة نيويورك، نيويورك

منزل جون لينون

 

معروض للبيع بسعر 14.5 مليون دولار، وهو المنزل الذي سكنه مغني فرقة البيتلز جون لينون هو وزوجته يوكو، وكان لينون يقول بأنه دائمًا ما كان يشاهد سيدة تبكي، ويقول سكان هذا المنزل أنهم لا يزالون يشاهدون ذات السيدة.

قلعة بران، رومانيا

منازل مرعبة

 

معروض للبيغ بسعر 78 مليون دولار، كانت مسكنًا للطاغية “فلاد الثالث المخوزق” ويقال بأن أرواح 100 ألف شخص ممن قتلهم لا تزال موجودة في تلة القلعة.

عن admin

شاهد أيضاً

اطلاق موقع وتطبيق بلدية سحاب

اضغط على الصوره للانتقال للموقع   تطبيق بلدية سحاب ليصلك كل جديد ايضا من هنا